عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد
ألمانيا تحظر تصدير أسلحة لتركيا يمكن استخدامها في سوريا


أكتوبر 12, 2019 - 5:55 م
عدد القراءات: 105 القسم: انفوغرافيك


متابعة / خطوة برس

 

أعلنت ألمانيا، السبت، حظر تصدير أسلحة إلى تركيا يمكن استخدامها في الهجوم التركي في شمال شرقي سوريا، وفقا لما ذكرته صحيفة ألمانيا.

 

فقد نقلت صحيفة “بيلد أم زونتاج” عن وزير الخارجية الألماني هايكو ماس قوله السبت إن حظر تصدير الأسلحة إلى تركيا جاء كرد فعل على “الهجوم التركي علىوحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا”.

 

 وقال الوزير للصحيفة الأسبوعية “على خلفية الهجوم العسكري التركي في شمال شرقي سوريا، فإن الحكومة الفيدرالية (الألمانية) لن تصدر أي تصاريح جديدة لجميع المعدات العسكرية التي يمكن استخدامها من قبل القوات التركية في سوريا”.

يشار إلى أن ألمانيا صدرت أسلحة إلى تركيا في العام 2018 بقيمة 268 مليون دولار، وهو ما يمثل ما يقرب من ثلث جميع صادرات الأسلحة الألمانية، وفقا للصحيفة.