عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
بالوثائق.. أسماء الوجبة الثالثة لخريجي الهندسة الذين تم تعيينهم على ملاك الدفاع الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات رئاسة مجلس النواب توجه أعضاء المجلس بمتابعة تنفيذ مطالب المتظاهرين اسبانيول العراق يصل البحرين لخوض بطولة دولية تضم يوفنتوس وآرسنال
مؤسسة الشهداء: أبوابنا مفتوحة أمام ذوي شهداء التظاهرات الأخيرة لإنجاز معاملاتهم


أكتوبر 12, 2019 - 7:33 م
عدد القراءات: 31 القسم: العراق


بغداد- خطوة برس

 

أعلنت مؤسسة الشهداء، اليوم السبت، إعدادها خطة لتشكيل غرفة عمليات خاصة بإنجاز معاملات شهداء التظاهرات الأخيرة، مشيرة إلى أن الآليات العاجلة ستتضمن فرقاً جوالة تابعة لمديريات المؤسسة لزيارة عوائل الشهداء من المتظاهرين وتدوين بياناتهم.

 

وقال مدير عام دائرة شهداء ضحايا الارهاب طارق المندلاوي في بيان المؤسسة الذي تلقته خطوة برس، إن “المؤسسة طالبت دوائر وزارة الصحة في بغداد والمحافظات، بتزويدها بأعداد الشهداء والمصابين”.

 

وأشار إلى إن “إجراءات المؤسسة  استمراراً لعمل خلية المتابعة التي تشكلت بأمر رئيس مجلس الوزراء وتنفيذا لبنود قرار 340 والبند 13 الخاص بترويج معاملات شهداء التظاهرات الأخيرة في مؤسسة الشهداء”.

جميع الاخبار