عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
البنك المركزي الياباني: استمرار تفشي فيروس كورونا سيؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي رعد سليم: تكليفنا في لجنة الحكام استحقاق بعد ظلم 4 سنوات البارزاني وبلاسخارت قلقان من تعمق الازمة السياسية ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية
بالصور.. الارتياح والتفاؤل يغلف تدريبات اسود الرافدين لموقعة كمبوديا


أكتوبر 13, 2019 - 10:24 م
عدد القراءات: 471 القسم: رياضة


اجرى المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الاحد، ثاني وحداته التدريبية في العاصمة الكمبودية فنوم بنة استعداداً لملاقاة أصحاب الأرض يوم الثلاثاء المقبل في ثالث مبارياته بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسيطر التفاؤل والارتياح على أجواء الوحدة التدريبية الثانية، حيث يطمح اسود الرافدين بالفوز بنتيجة كبيرة في اللقاء من اجل المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة، والتي تحتلها إيران برصيد 6 نقاط، أي بفارق نقطتين عن منتخب اسود الرافدين، الذي يتفوق على البحرين بفارق الأهداف.

وستقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت بغداد.