عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد
شرطة السليمانية : آمانج باباني انتحر ولم يقتل


أكتوبر 17, 2019 - 6:51 م
عدد القراءات: 185 القسم: العراق - انفوغرافيك


السليمانية – خطوة برس

 

اعلن مدير شرطة السليمانية اسو شيخ طة ،اليوم الخميس، أن امانج باباني انتحر ولم يقتل وفد التقرير الطبي الذي صدر.

 

قال اسو شيخ طه في بيان تلقته خطوة برس نسخه منه إن”امانجي باباني لم يقتل ولاكن قتل عائلة وانتحر حسب التقرير الطبي الذي صدر و ايضا هناك شهود عيان على الحادثه”.

وقال مدير شرطة السليمانية العميد آسو شيخ طه اليوم، انه وفق تقرير الطب العدلي، والتحقيقات والادلة الجنائية فإن “باباني” قد اقدم على الانتحار.

واضاف انه وفق التقرير الطبي فإن “باباني” اطلق النار على رأسه من على مقربة 2 – 3 سنتم، مردفا بالقول ان الاطلاق على هذه المقربة يترك اثرا في منطقة الرأس يشبه النجمة مع تلون الجرح بالسواد اضافة الى بقاء البارود.

واشار شيخ طه الى ان مادة البارود كانت موجودة على يد “باباني”، مؤكدا ان السيارة لم تتعرض الى اطلاق نار من الخارج، وتم ضبط السلاح داخل العجلة مع ظروف الرصاصات التي اطلقت.

واكد ان “باباني” قد اطلق 6 رصاصات على زوجته وابنه واطلق السابعة على نفسه، منوها الى تهشم جزء من الزجاج الامامي والخلفي للعجلة التي كانوا يستقلونها بسبب اصطدامها وخروجها عن السيطرة بعد وقوع الحادث.

وزاد العميد شيخ طه بالقول ان ثلاثة شهود عيان على الحادثة قد ادلوا بشهادتهم لدى السلطات الامنية بأن العجلة لم تتعرض الى اطلاق النار من الخارج.

وتابع بالقول انه “لن نتحدث عن اسباب الحادث ونترك هذا الامر الى القضاء والصحافة لكي تتقصى الحقائق رغم اننا نمتلك المعلومات الكاملة عن تفاصيل واسباب وقوع الحادث”.

وعرضت الشرطة خلال المؤتمر عجلة “باباني” التي نفذ فيها عملية الانتحار اضافة الى السلاح الذي استخدمه في قتل زوجته وابنه ونفسه.