عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية امانة بغداد تطرح 7 شوارع رئيسة لغرض التطوير والاكساء الداخلية تنفي قيام المتظاهرين بحرق دائرة احوال الفضيلية في ذي قار قائد شرطة البصرة : اعتقال اكبر عصابة لتجارة المخدرات في المحافظة
شرطة السليمانية : آمانج باباني انتحر ولم يقتل


أكتوبر 17, 2019 - 6:51 م
عدد القراءات: 140 القسم: العراق - انفوغرافيك


السليمانية – خطوة برس

 

اعلن مدير شرطة السليمانية اسو شيخ طة ،اليوم الخميس، أن امانج باباني انتحر ولم يقتل وفد التقرير الطبي الذي صدر.

 

قال اسو شيخ طه في بيان تلقته خطوة برس نسخه منه إن”امانجي باباني لم يقتل ولاكن قتل عائلة وانتحر حسب التقرير الطبي الذي صدر و ايضا هناك شهود عيان على الحادثه”.

وقال مدير شرطة السليمانية العميد آسو شيخ طه اليوم، انه وفق تقرير الطب العدلي، والتحقيقات والادلة الجنائية فإن “باباني” قد اقدم على الانتحار.

واضاف انه وفق التقرير الطبي فإن “باباني” اطلق النار على رأسه من على مقربة 2 – 3 سنتم، مردفا بالقول ان الاطلاق على هذه المقربة يترك اثرا في منطقة الرأس يشبه النجمة مع تلون الجرح بالسواد اضافة الى بقاء البارود.

واشار شيخ طه الى ان مادة البارود كانت موجودة على يد “باباني”، مؤكدا ان السيارة لم تتعرض الى اطلاق نار من الخارج، وتم ضبط السلاح داخل العجلة مع ظروف الرصاصات التي اطلقت.

واكد ان “باباني” قد اطلق 6 رصاصات على زوجته وابنه واطلق السابعة على نفسه، منوها الى تهشم جزء من الزجاج الامامي والخلفي للعجلة التي كانوا يستقلونها بسبب اصطدامها وخروجها عن السيطرة بعد وقوع الحادث.

وزاد العميد شيخ طه بالقول ان ثلاثة شهود عيان على الحادثة قد ادلوا بشهادتهم لدى السلطات الامنية بأن العجلة لم تتعرض الى اطلاق النار من الخارج.

وتابع بالقول انه “لن نتحدث عن اسباب الحادث ونترك هذا الامر الى القضاء والصحافة لكي تتقصى الحقائق رغم اننا نمتلك المعلومات الكاملة عن تفاصيل واسباب وقوع الحادث”.

وعرضت الشرطة خلال المؤتمر عجلة “باباني” التي نفذ فيها عملية الانتحار اضافة الى السلاح الذي استخدمه في قتل زوجته وابنه ونفسه.

 

جميع الاخبار