عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
الشرطة التركية تعتقل 127 شخصا خلال تظاهرات عيد العمال في اسطنبول


مايو 1, 2019 - 8:00 م
عدد القراءات: القسم: عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

قالت شرطة اسطنبول إنها اعتقلت 127 شخصا، اليوم الأربعاء، لمحاولتهم تنظيم مظاهرات بشكل غير قانوني في أجزاء مختلفة من المدينة احتفالا بعيد العمال.

وطوقت الشرطة ميدان تقسيم بوسط اسطنبول لكن مجموعات صغيرة من المتظاهرين تمكنت من التجمع فيه.

وردد المتظاهرون هتافات منها ”الميادين ملك للناس، لا يمكن إغلاقها. ويعيش الأول من مايو“ بينما دفعتهم الشرطة بعيدا وغطت أفواههم لمنعهم من الهتاف.

ومظاهرات عيد العمال العالمي حدث سنوي معتاد في تركيا، وكانت الشرطة في السابق قد تحركت ضد المتظاهرين فيه. وعادة ما كانت المظاهرات تتركز في ميدان تقسيم حيث قتل 34 شخصا أثناء مظاهرات الأول من أيار عام 1977.

وفي وقت سابق اليوم، سمحت الشرطة بإقامة احتفال نظمه زعماء النقابات العمالية في ميدان تقسيم ووضعت مجموعة أخرى الزهور في شارع قريب.

وسمحت السلطات بالاحتفال في حي باكيركوي البعيد عن وسط المدينة.

لكن بحلول الساعة 1300 بتوقيت جرينتش قالت شرطة اسطنبول إنها اعتقلت 127 متظاهرا في مناطق مختلفة من المدينة.

جميع الاخبار