عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
بعد نجاحها بمباراة هونغ كونغ.. اعتماد التذاكر الالكترونية لمواجهة العراق وإيران في البصرة


أكتوبر 19, 2019 - 6:46 م
عدد القراءات: القسم: رياضة


اعلن متعهد تذاكر مباراة العراق وإيران، عادل غفوري، موعد طرح تذاكر المواجهة المرتقبة لاسود الرافدين على ملعب البصرة الدولي في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وشهدت مباراة العراق وهونغ كونغ على ملعب البصرة الدولي في العاشر من تشرين الاول الحالي، استخدام التذاكر الالكترونية للمرة الاولى في تأريخ الكرة العراقية.

 

وقال غفوري ، إن “تجربة التذاكر الالكترونية، نجحت في مباراة العراق وهونغ كونغ، حيث كان دخول الجماهير انسيابياً وعلى عدد التذاكر المباعة فقط”.

 

 

واضاف أن “تذاكر مباراة العراق وايران ستكون متاحة في الاسواق قبل 10 ايام من موعد المباراة، وسنحدد منافذ البيع قبل طرحها”، مبيناً ان “سعر التذكرة يبلغ 5 الاف دينار عراقي فقط”.

 

واوضح غفوري، بالقول: “تجنباً لطرح التذاكر في السوق السوداء، فإن كل شخص سيتاح له اقتناء ثلاث تذاكر فقط”، مشيراً إلى أن “التذاكر لن تكون متاحة في اماكن اخرى غير التي يعلن عنها قريباً”.

 

يذكر أن مباراة اسود الرافدين امام ايران ستقام على ملعب البصرة الدولي في الرابع عشر من شهر تشرين الثاني المقبل، فيما سيقابل البحرين على ذات الملعب في التاسع عشر من الشهر نفسه.

جميع الاخبار