عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
مسؤول في الشرعية يوضح دور اللواء هيثم شغاتي


أكتوبر 19, 2019 - 8:44 م
عدد القراءات: 120 القسم: عربي ودولي


اوضح عميد في الجيش الدور الذي لعبه وزير الدفاع الاسبق هيثم قاسم شغاتي في تداعيات الاحداث التي شهدتها واحدة من اهم المؤسسات العسكرية.

واشار العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي الى ملابسات استيلاء شخصيات نافذة في العاصمة المؤقتة عدن على جوء من مبنى المتحف العسكري في كريتر.

واضاف انه كانت هناك مساحه واسعه شرق المتحف العسكري في عدن صرفت بتوجيهات رسميه لقيادات كبيره عام ١٩٩٣م وشيدت عليها مباني ضخمه للمنتفعين بها وبقيت مساحه فاضيه كانت عباره عن زغط يؤدي الى السوق التجاري الخلفي مساحتها ٣×٤ متر وصارت مغلقه من الخلف.

وبحسب الوليدي تم صرفها بتوجيهات رسميه من قبل زير الدفاع السابق اللواء هيثم شغاتي موجهه الى وزير الاسكان السابق محمد سعيد عبدالله محسن وصرفت بعقد رسمي عقار رقم (8) لمواطن جنوبي من قبل وزارة الاسكان وظل يمتنع نظام عفاش تسليمه الموقع.

وحاولنا ان نقنعه وديا بتعويضه عنها بقطعتين ارض او شراءها منه بما يحكمه ولكن دون جدوى.

ولأنه يمتلك عقد شرعي قانوني شانه شأن الاخرين ممن شيدوا مبانيهم .. وجهنا حراسة المتحف العسكري بعدم اعتراضه ولياخذ حقه بقوة القانون , شانه شأن غيره ممن صرفت لهم عقود شرعية.. واذا كان هناك من جهة تملك الحق في عدم جواز هذا العقد فهي القضاء دون غيره.

جميع الاخبار