عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية امانة بغداد تطرح 7 شوارع رئيسة لغرض التطوير والاكساء الداخلية تنفي قيام المتظاهرين بحرق دائرة احوال الفضيلية في ذي قار قائد شرطة البصرة : اعتقال اكبر عصابة لتجارة المخدرات في المحافظة
هذه التسريحة التي تظهرك أصغر سناً


أكتوبر 20, 2019 - 7:05 م
عدد القراءات: 52 القسم: قوارير


ان قصة الشعر المثالية المناسبة للعمر من الأمور الصعبة خاصة إذا كنت تحاولين التنقل بين الأنماط الحديثة مع تقدمك في السن.

ومع المخاوف من التجاعيد وتدلي الوجه، وترقق الشعر بشكل طبيعي مع مرور الوقت، قد يصعب معرفة القصة والتسريحة المناسبة. لذلك يقدم مجموعة من كبار مصففي الشعر في بريطانيا نصائح عن أفضل طرق لتصفيف الشعر تجعلك تبدين أصغر سناً، وفق ديلي ميل البريطانية.

تنزيل الغرّة

اقترح ماثيو ديفيد، الذي يمتلك صالوناً فخماً في مايفير إضافة الغرة للحفاظ على شباب مظهرك، حيث يمكن بسهولة إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ويمكن أن تضيف الحواف الدقيقة للغرّة مظهراً ناعماً إذا كان الشعر طويلاً إلى حد ما ولمس قمم رموش العينين.

فرق الشعر على الجانبين

كشف جاك ميريك ثيرلواي من صالون نيفيل في بلجرافيا، أن فرق الشعر على الجانبين يمكن أن يوفر مزيداً من الحجم عند الجذور، كما أن العثور على اللون المثالي أمر بالغ الأهمية للحفاظ على مظهر الشباب، من خلال إخفاء الشعر الرمادي. واقترح أيضاً تحديد اللون من أجل إبراز الوجه بشكل اوضح.

صلات الشعر المتموجة

يقول جاك إن خصلات الشعر المموجة تمنحك مظهراً أكثر شباباً، على عكس الشعر المستقيم الذي يجعلك تبدين أكبر سنّاً، ونصح بإضافة طبقات مؤطرة للوجه لإضافة بعض النعومة والحركة على شعرك.

ربطة ذيل الحصان

أوضح مايكل فان كلارك، أحد مصففي الشعر الرائدين في لندن، أن ربط الشعر على شكل ذيل حصان عالي يمكن أن يرفع ملامح الوجه وقال “ذيل الحصان العالي يمكن أن يرفع العينين والفك لتعويض الترهلات ويمنحك مظهراً أصغر بسنوات”.

تقصير الشعر

كشف جاك أن هناك سبباً يجعل الكثير من النساء الأكبر سناً يخترن تقصير الشعر بطول الذقن، بدلاً من الشعر الطويل، لأن الشعر الطويل يسحب العينين للأسفل، مع التركيز على ملامح الوجه المتدلية.

جميع الاخبار