عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
البنك المركزي الياباني: استمرار تفشي فيروس كورونا سيؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي رعد سليم: تكليفنا في لجنة الحكام استحقاق بعد ظلم 4 سنوات البارزاني وبلاسخارت قلقان من تعمق الازمة السياسية ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية
لأول مرة منذ 2012 ..خامنئي يصعد المنبر ويلقي خطبة “مصيرية”


يناير 17, 2020 - 12:13 م
عدد القراءات: 54 القسم: خبر سلايد - عربي ودولي


يؤم المرشد الإيراني علي خامنئي المصلين في صلاة الجمعة اليوم في طهران، لأول مرة منذ ثمان سنوات، ويخطب خطبة يصفها الشارع الإيراني بأنها “مصيرية”.

وكانت آخر خطبة لخامنئي في عام 2012، عندما رد على بيان الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الذي قال إن جميع الخيارات مطروحة بشأن البرنامج النووي الإيراني.

 

وتأتي خطبة المرشد الأعلى في خضم توتر سياسي وأمني هو الأشد منذ سنوات مع الولايات المتحدة الأمريكية ووسط احتجاجات داخلية على الأحوال الاقتصادية، إضافة إلى تداعيات سقوط الطائرة الأوكرانية.

 

 

 

 

 

 

 

وتحدثت وسائل إعلام إيرانية عن مصيرية الخطبة، باعتبارها ستحدد ملامح سياسات النظام الإيراني خلال المرحلة المقبلة.