عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
البنك المركزي الياباني: استمرار تفشي فيروس كورونا سيؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي رعد سليم: تكليفنا في لجنة الحكام استحقاق بعد ظلم 4 سنوات البارزاني وبلاسخارت قلقان من تعمق الازمة السياسية ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية
واشنطن تدرج قيادياً بالحرس الثوري على لائحتها للعقوبات


يناير 17, 2020 - 7:46 م
عدد القراءات: 52 القسم: خبر سلايد - عربي ودولي


أعلن المبعوث الامريكي الخاص إلى إيران برايان هوك، الجمعة، أن واشنطن أدرجت القائد في الحرس الثوري الإيراني اللواء حسن شافاربور في قائمتها للعقوبات “لدوره في قمع الظاهرات” في بلاده.

وقال هوك في مؤتمر صحفي، إن “شافاربور متورط في ارتكاب انتهاكات جسيمة بحق المتظاهرين، ويتحمل مسؤولية قمع 148 إيرانيا في نوفمبر 2019”.

 

وأشار إلى أن “قرار الإدارة الأمريكية فرض العقوبات على شافاربور استند إلى معلومات حصلت عليها (من مواطنين إيرانيين زودونا بأكثر من 88 ألف شهادة تدل على انتهاك حقوق الإنسان)”.

 

 

وأكد هوك أن “الولايات المتحدة ستواصل سياسة العقوبات ضد إيران لحين تغيير سياستها”.