عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية امانة بغداد تنفي اطلاق درجات وظيفية وتعيينات على ملاكها الحشد الشعبي يعلن اعتقال منسق تنظيم “داعش” خارج العراق اصابة امرأتين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد إصابة اربعة مدنيين بانفجار عبوتين ناسفتين شرقي بغداد
رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي


يناير 24, 2020 - 9:52 م
عدد القراءات: 45 القسم: العراق - خبر سلايد


اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الجمعة، على ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن وجود القوات الاجنبية داخل البلاد.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان “صالح استقبل، اليوم، في روما، وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل الارتقاء بها بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين”.

 

 

 

 

 

وأكد رئيس الجمهورية بحسب البيان، على “ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار مجلس النواب العراقي بشأن وجود القوات الأجنبية”، معرباً عن “الشكر لمساهمة ايطاليا المهمة في التحالف الدولي لمحاربة داعش”.

 

ولفت إلى انه “تم التأكيد على ضرورة دعم استقرار العراق، والعمل المشترك لترسيخ السلم والأمن في العراق والمنطقة”.