عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية امانة بغداد تنفي اطلاق درجات وظيفية وتعيينات على ملاكها الحشد الشعبي يعلن اعتقال منسق تنظيم “داعش” خارج العراق اصابة امرأتين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد
مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة


يناير 25, 2020 - 10:58 ص
عدد القراءات: 48 القسم: العراق - خبر سلايد


اعتبر أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني، أن “التظاهرة المليونية” التي شهدتها بغداد أمس الجمعة، علامة على أن الشعب العراقي “حامل لواء” إخراج أميركا من المنطقة، مشيراً إلى أن العد التنازلي لإخراج أميركا بدأ من الثالث من الشهر الحالي.

وقال شمخاني، إن “خروج المظاهرات المليونية والتأريخية المناهضة للاحتلال الأميركي والمطالبة بالاستقلال والسيادة الوطنية للعراق، هي علامة على أن الشعب العراقي حامل لواء إخراج أميركا من المنطقة”، بحسب وكالة “تسنيم الإيرانية”.

 

 

ووصف شمخاني اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني بأنه “خطأ استراتيجي ارتكبه ترامب وفريقه في البيت الأبيض”، لافتاً إلى أن “العد التنازلي لإخراج أميركا من المنطقة قد بدأ فجر يوم الجمعة 3 يناير وأن صوت قرع ناقوس تراجع القدرة الأميركية الزائفة يتعالى يوماً تلو الآخر”.

 

وشهدت منطقتا الكرادة والجادرية وسط العاصمة بغداد، صباح أمس الجمعة، “تظاهرة مليونية” دعا اليها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، رفضاً للوجود الأميركي في البلاد.