عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
البنك المركزي الياباني: استمرار تفشي فيروس كورونا سيؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي رعد سليم: تكليفنا في لجنة الحكام استحقاق بعد ظلم 4 سنوات البارزاني وبلاسخارت قلقان من تعمق الازمة السياسية ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية
سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية


يناير 25, 2020 - 8:51 م
عدد القراءات: 57 القسم: العراق - خبر سلايد


تبنى تحالف سائرون، السبت، العمل على إنهاء عمل الشركات الامنية الأمريكية داخل الأراضي العراقية.
وذكر بيان للتحالف تلقت خطوة برس نسخة منه، انه “استجابة لبيان مقتدى الصدر، عقدت رئاسة تحالف سائرون اجتماعا موسعا لمناقشة بيان تظاهرة السيادة المليونية يوم أمس الجمعة”.

وأضاف انه “جرى خلال الاجتماع دراسة ومناقشة الحلول المطلوبة لتحقيق السيادة العراقية ومنع اية تجاوزات وفق الآطر والقنوات السياسية والقانونية”.

وتبنى التحالف “خارطة طريق لتحقيق ذلك عبر أربع نقاط”، مبيناً أن “النقطة الاولى هي العمل على تبني مقترح قانون يمنع تواجد اي قواعد وقوات اجنبية على الأراضي العراقية، والعمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية وتنظيم عمل باقي الشركات الأمنية الأجنبية في العراق”.

وأكد أن “التحالف يعمل على تبني معاهدات واتفاقات عدم (تدخل او اعتداء) مع دول الجوار ومواثيق للتعاون في كافة المجالات ومن بينها الاقتصادي والإعلامي والتكلنوجي وغيرها، وذلك من خلال التواصل والتنسيق مع القنوات الرسمية ذات الشأن في الدولة العراقية وعلى وجه الخصوص وزارة الخارجية ووزارة العدل والأمانة العامة ل‍مجلس الوزراء، بعد ان يتم اعداد مسودة لتلك المعاهدات والاتفاقات من خلال فريق متخصص دولي”.