عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
البنك المركزي الياباني: استمرار تفشي فيروس كورونا سيؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي رعد سليم: تكليفنا في لجنة الحكام استحقاق بعد ظلم 4 سنوات البارزاني وبلاسخارت قلقان من تعمق الازمة السياسية ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية
الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى


يناير 25, 2020 - 8:52 م
عدد القراءات: 66 القسم: العراق - خبر سلايد


أعلن قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي وآمر اللواء 11 اللواء علي الحمداني، السبت، عن استمرار عمليات تطهير الصحراء في قاطع المسؤولية الذي يمتد من مناطق حزام بغداد الى صحراء المثنى.
ونقل إعلام الحشد في بيان تلقت خطوة برس نسخة منه، عن الحمداني قوله، إن “محاولات العدو الداعشي مستمرة من اجل ضرب استقرار محافظات الفرات الأوسط والمحافظات المقدسة ويستغل بذلك منفذ الصحراء لكن قطعاتنا منتشرة في جميع الأماكن ونبعث رسالة اطمئنان لأهلنا في مدينتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف بأن يعيشوا بسلام وأمان”.

واضاف أن “الامكانيات والتقنيات التي يمتلكها الحشد الشعبي من منظومة استخبارية تعمل بشكل منتظم وتنسيق متواصل مع الأجهزة الأمنية لديمومة الأمن في قاطع المسؤولية”.