عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
هدف كومباني الرائع يعيد مان سيتي للصدارة


مايو 7, 2019 - 8:56 ص
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة  / خطوة برس

بات مانشستر سيتي على بعد خطوة واحدة فقط من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على ليستر سيتي بهدف رائع سجله قائد الفريق فنسنت كومباني.

واستمرت المباراة بلا أهداف، حتى قبل 20 دقيقة من نهايتها. وكان بطل الدوري الإنجليزي في حاجة إلى مصدر إلهام يساعده على اقتناص الفوز كي يحتفظ باللقب مع اقتراب الموسم من نهايته.

وجاء هدف المباراة الوحيد، الذي يؤمن لمان سيتي الاحتفاظ باللقب حال فوزه بالمباراة الأخيرة، من مصدر غير متوقع بعد أن تقدم فنسنت كومباني إلى الأمام وسدد قذيفة قوية من على بعد حوالي 25 ياردة لتستقر الكرة في مرمى ليستر سيتي.

وبهذا، يعود مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول. ولم تتبق سوى جولة أخيرة بالبطولة، حيث يواجه أشبال بيب غوارديولا برايتون، بينما يلتقي ليفربول بفريق وولفز.

جميع الاخبار