عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
ائتلاف العبادي يهاجم الكربولي: فاز باصوات النازحين.. ويعاني من عقد نفسية


مايو 7, 2019 - 5:18 م
عدد القراءات: القسم: العراق


بغداد/ خطوة برس

وجه ائتلاف النصر، الثلاثاء، هجومًا “لاذعا” للقيادي في تحالف المحور محمد الكربولي، على خلفية تصريحات الأخير التي انتقد فيها حكومة رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي ووصفها بـ”مرينة بيكم حمد”.

وقال القيادي في الائتلاف علي السنيد في بيان صحفي تلقته “خطوة برس”، ان “الكربولي كان من كبار الخاسرين في الانتخابات البرلمانية الماضية، لكنه وصل الى منصبه الحالي بفضل الدعم الخارجي، واصوات النازحين (المزورة)”.

واضاف ان “تصريحات الكربولي تدل على انعدام رؤيته السياسية، فهو يفكر بمصلحته الشخصية دون الاكتراث للتحديات التي واجهت حكومة العبادي فالكل يعرف جيداً ان المنجز الذي تحقق كبير ولا يمكن لأحد تجاهله فالذي يريد ان يخفي ضوء الشمس بغرابيل، لكنه يعاني من عقد نفسيه يعاني.. الكربولي لم يقدم لجمهوره شيء سوى الشعارات”.

وأضاف “عليه اين يجيب على هذه الاسئلة، من الذي سعى وحقق وحدة البلد وسيادته، من الذي ضرب الطائفية وأبعدها، من الذي ارجع العراق الى حاضنته الإقليمية العربية الإسلامية الدولية ، من الذي ارجع العراق باقتصاد قوي، من الذي ارجع للجيش العراقي هيبته، من الذي لم يرضخ للإملاءات الخارجية وكافة التدخلات في الشأن العراقي الداخلي، من الذي رفض تجزئة البلاد وعمل على وحدته وسيادته”.

وتابع القيادي في ائتلاف النصر ان “الأجابة مع كل تقديرنا لتظافر جميع الجهود من اجل اخراج العراق من محنته لكن بوجود قائد وطني عراقي شريف اصيل يتصرف باتزان وحكمه وعقلائية وينظر الى مصلحة البلاد فوق كل الاعتبارات”.

وختم السنيد بيانه، “اقولها لكم ومثلما قلتم ان حكومة العبادي (مرينه بيكم حمد)، فأن شعاراتكم وتنظيراتكم لشعبكم فقط صور وشعارات رنانة اصدعت الرؤوس، ونسيتم ان الشعب يعاني”.

جميع الاخبار