عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
القبض على متهم بارتكاب جريمة اقتصادية بحق الآلاف من صغار الأسماك في ذي قار


مايو 10, 2019 - 11:03 ص
عدد القراءات: القسم: العراق - خبر سلايد


بغداد/ خطوة برس

أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، الجمعة، عن إلقاء القبض على متهم بارتكاب جريمة اقتصادية بحق الآلاف من صغار الأسماك في المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقت “خطوة برس” نسخة منه، ان “دوريات سرية طوارئ شرطة سوق الشيوخ ألقت القبض على متهم يرمز لاسمه (هـ .ي. جـ) 26 عاما يقود سيارة كيا حمل لارتكابه جريمة بيئية واقتصادية من خلال عملية صيد جائر لالاف من صغار الأسماك واستخدامها كعلف حيواني”.

وأضافت أنه “تم إحالة المتهم الى قسم مكافحة الجريمة المنظمة في سوق الشيوخ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه أصولياً”.

وكانت مديرية زراعة ذي قار أعلنت في الرابع والعشرين من نيسان الماضي، عن إطلاق 11 مليون من اصبعيات اسماك الكارب في ناحية الطار التابعة لقضاء سوق الشيوخ ، مبينة ان عدد الاصبعيات التي أطلقت خلال هذا الموسم بلغت 50 مليون اصبعية.

حيث قال  مدير دائرة زراعة ذي قار فرج ناهي في بيان، ان “المديرية أطلقت 11 مليون و600 ألف من سابحات واصبعيات اسماك الكارب في ناحية الطار جنوب المحافظة”.

واضاف ان “عدد السابحات والاصبعيات التي تم اطلاقها خلال هذا الموسم بلغت 50 مليون سابحة وإصبعية من النوع الكارب الذي يلائم الظروف البيئية المتوفرة”.

جميع الاخبار