عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
البنك المركزي الياباني: استمرار تفشي فيروس كورونا سيؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي رعد سليم: تكليفنا في لجنة الحكام استحقاق بعد ظلم 4 سنوات البارزاني وبلاسخارت قلقان من تعمق الازمة السياسية ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية
برلماني يمهل امينة بغداد شهرا لإكمال المشاريع الخدمية ويهدد باقالتها


مايو 11, 2019 - 3:33 م
عدد القراءات: 196 القسم: العراق


بغداد/ خطوة برس

امهل النائب عن كتلة سائرون النيابية جواد الموسوي، السبت، امينة بغداد ذكرى علوش شهرا لاستكمال المشاريع المتلكئة، فيما هدد بجمع تواقيع لاقالتها من منصبها.

وقال الموسوي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان “امانة بغداد تمارس الانتقائية في تقديم خدماتها لمناطق العاصمة”، مبينا ان “امينة بغداد تقدم خدمات الامانة حسب مصالحها وارضاء لكل من يضغط عليها ويهدد كرسيها وليس حسب الاحتياج ومهنية العمل”.

واضاف ان “شوارع مدينة الصدر تشكو الاهمال وعدم الاكساء منذ اكثر من عشرة سنوات”، لافتا الى ان “الخطة التي اعدتها الامانة لاكساء بعض مناطق مدينة الصدر لعام ٢٠١٩ لم يباشر بها على الرغم من وصولنا الى منتصف السنة “.

وحذر الموسوي “ان لم يتم الشروع بتنفيذ هذه الخطة خلال شهر واحد سنضطر الى جمع تواقيع في مجلس النواب لاعفاء امينة بغداد على خلفية عدم تنفيذ الخطط وسوء ادارة ملف الخدمات في الامانة وامور اخرى سنبينها للجمهور لاحقا”.