عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
بالوثائق.. أسماء الوجبة الثالثة لخريجي الهندسة الذين تم تعيينهم على ملاك الدفاع الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات رئاسة مجلس النواب توجه أعضاء المجلس بمتابعة تنفيذ مطالب المتظاهرين اسبانيول العراق يصل البحرين لخوض بطولة دولية تضم يوفنتوس وآرسنال
قائد القوات البرية يطالب بحسم المجالس التحقيقية وتفعيل دور ضابط الاستخبارات


مايو 11, 2019 - 6:19 م
عدد القراءات: 89 القسم: العراق


بغداد/ خطوة برس

طالب قائد القوات البرية الفريق جمعة عناد سعدون بحسم المجالس التحقيقية الخاصة بالشهداء والجرحى وتفعيل دور ضابط الاستخبارات.

جاء ذلك خلال اجرائه سلسلة لقاءات مع آمري الوحدات وقيادات العمليات والفرق، اليوم السبت.

وبحسب بيان وزارة الدفاع تلقته “خطوة برس”، ان “هذه اللقاءات تمت على أربع وجبات في قاعة الشهيد عماد بمقر قيادة القوات البرية، وبحضور مدراء الهيئات ومدراء أقسام الاستخبارات والأمن والإعلام والتوجيه المعنوي والمشاور القانوني في هذه القيادة.

وأضاف، تضمنت اللقاءات التعرف إلى الوحدات وقاطع المسؤولية لكل وحدة، فضلاً عن أهم المعاضل التي تعاني منها الوحدات خلال عملها، والتأكيد على الاهتمام بالشؤون الإدارية والمعنوية للمقاتلين من أرزاق وسكن ومنام ورواتب وإجازات وعدالة.

وأشار الى التأكيد على اكمال وحسم المجالس التحقيقية الخاصة بالشهداء والجرحى ورفعها إلى المراجع، والتأكيد أيضاً على جاهزية الوحدة من آليات ومعدات وأسلحة مع عدم الغفلة وعدم اعطاء فرصه للعدو كي يستغلها، وأخيراً تفعيل دور ضابط الاستخبارات في الوحدة من حيث المعلومات الدقيقة عن العدو وحجمه وأماكن تواجده.

 

جميع الاخبار