عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
بالصور.. العثور على مقبرة جماعية في ذي قار القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين محتجون يغلقون دوائر البلدية والوقفين الشيعي والسني في بابل اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية
انقاذ 147 مهاجراً غير شرعي قبالة السواحل الليبية


مايو 12, 2019 - 9:45 ص
عدد القراءات: 114 القسم: عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس
أعلن الناطق الرسمي باسم القوات البحرية الليبية العميد أيوب قاسم، التابع لحكومة الوفاق في طرابلس، الأحد، إنقاذ 147 مهاجراً غير شرعي قبالة السواحل الليبية خلال عمليتان إنقاذ من قبل حرس السواحل.

وقال قاسم في تصريح، إن “دورية لحرس السواحل، الزورق فزان، تمكن من رصد وإنقاذ قارب مطاطي على متنه 51 مهاجرا غير شرعي، جميعهم رجال على بعد 50 ميل شمال مدينة الخمس”.

وأشار إلى، أن “عملية الوصول إلى قارب الهجرة الغير شرعي تمت حوالي الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي، بإنزال قارب مطاطي تابع للزورق فزان للمساعدة في عملية الإنقاذ”، مضيفا أن “المهاجرون غير شرعيين رفضوا التعاون لإنقاذهم، وهددوا بسكب البنزين في قاربهم وإشعال النيران فيه”.

وأوضح قاسم، أن “مجموعة من المهاجرين قامت بدفع قارب حرس السواحل المطاطي عند اقترابه من قارب الهجرة غير شرعي بقوة وبكل عدوانية، مما أدى إلى سقوط عنصرين من طاقم حرس السواحل في البحر لتفاجئهم بهذا الفعل”.

وأكد أنه “بعد مسيسة وإقناع والتعامل الإنساني للطاقم وخبرته إنصاع المهاجرون غير شرعيين للأوامر والصعود إلى الزورق”، مبيناً أن “المهاجرين غير شرعيين من جنسيات أفريقية مختلفة، جلهم من السودان”.

جميع الاخبار