عـــاجل

عصابة بقيادة امرأة تعترف بتجارة ‏بالأعضاء ‏البشرية في بغداد

Loading...
تسمية وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اللواء عماد محمود رئيساً للجنة الأمنية العليا للانتخابات بالوثيقة… تكليف سهام حسين بمهام مدير عام هيئة الكمارك وكالة مفتشية الداخلية تضبط 200 غرام من مادة الكريستال المخدرة بحوزة أحد المهربين في بابل إيران تنقلب على نفسها: “الجحيم” إذا تخلينا عن الاتفاق النووي إيران تحذف 4 أصفار من عملتها استئناف واسط : توقيف 12 متهما وفق قانون مكافحة الإرهاب لقيامهم بالدكة العشائرية برنت يرتفع فوق 60 دولاراً للبرميل الزاملي يحذر من تهريب إرهابيين من سجن الحوت سلامات .. ميلاد سري القبض على مطلقي عيارات نارية نتيجة صراعات عشائرية في ميسان عصابة بقيادة امرأة تعترف بتجارة ‏بالأعضاء ‏البشرية في بغداد عودة 4325 نازحاً الى مناطقهم في بيجي والشرقاط والصينية والحضر بالوثيقة.. نقل مدير النجدة وتسمية بديل آخر رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ العراق بقرار فيفا النزاهة: إحباط محاولة لتهريب النفط وضبط مواد غذائية محظورة في البصرة
الاعلام الامني: اعتقال 5 من الذين اطلقوا النار على المتظاهرين في النجف


مايو 16, 2019 - 1:48 ص
عدد القراءات: 96 القسم: العراق - خبر سلايد


بغداد/ خطوة برس

أعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الخميس، عن اعقتال خمسة اشخاص من الذين اطلقوا النار على المتظاهرين في النجف.

وقالت الخلية في بيان صحفي تلقت “خطوة برس” نسخة منه إنه “لاحقا  لما تم اعلانه عن أحداث النجف، تمكنت القوات الامنية من القاء القبض على خمسة من الذين اطلقوا النار على المتظاهرين”.

وأضافت “وجميعهم من حرس المول”، مؤكدة ان “جميع المتظاهرين الذين قتلوا او جرحوا هو بسبب استخدام الذخيرة الحية من حرس المول أنفسهم”.