عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
رسمياً.. يوفنتوس يودع أليغري


مايو 17, 2019 - 3:17 م
عدد القراءات: 234 القسم: خبر سلايد - رياضة


متابعة / خطوة برس

أعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الثمانية الأخيرة، أن مدربه الحالي ماسيميليانو أليغري لن يستمر معه الموسم المقبل.

واستلم أليغري منصبه قبل خمس سنوات، ويملك سجلا حافلا في صفوف “السيدة العجوز” إذ قاده إلى اللقب المحلي 5 مرات، وإلى التتويج بكأس إيطاليا 4 مرات والكأس السوبر الأوروبية مرتين.

كما تمكن أليغري من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، وخسرهما أمام برشلونة الإسباني عام 2015 وريال مدريد عام 2017.

لكن أليغري تعرض لانتقادات كثيرة بعد خروج يوفنتوس الباحث عن لقب ثالث في دوري أبطال أوروبا وأول منذ 1996، من ربع نهائي المسابقة هذا الموسم على يد أياكس أمستردام الهولندي على الرغم من تعزيز صفوفه بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.

كما خرج من الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا على يد أتالانتا.

وكانت كل الدلائل تشير إلى استمرار اليغري في منصبه بعد أن سخر هو نفسه من التقارير حول رحيله قريبا عن فريق “السيدة العجوز”، مجددا عزمه البقاء في تورينو الأسبوع الماضي.

وصرح أليغري (51 عاما) حينها “الشائعات المتعلقة بأسماء المرشحين لخلافتي، جزء من اللعبة”، مؤكدا “أنا ممتن للرئيس (أندريا أنييلي) الذي قال أيضا أنه يريد الاستمرار معي. قلت له قبل مواجهة أياكس أني سأبقى. إني مدين له وللنادي”.

وأضاف “تحدثت مع الرئيس قبل بضعة أيام واتفقنا على أن نلتقي مجددا. لكن قراري اتخذته منذ فترة طويلة وهو البقاء. لدي عقد مع النادي وثمة عمل للقيام به”.

ورد عليه رئيس يوفنتوس بالقول “سيكون أليغري مدربا ليوفنتوس بكل تأكيد”.

وبالفعل اجتمع المدرب ورئيس النادي في اليومين الأخيرين ويبدو أنهما لم يتفقا على الخطط المستقبلية. وسيعقد أليغري وأنييلي مؤتمرا صحافيا مشتركا السبت لشرح أسباب الانفصال.

جميع الاخبار