عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
ناشطون ورياضيون يطالبون بنقل مباراة الناديين السعودي والايراني من كربلاء لاربيل


مايو 20, 2019 - 1:03 ص
عدد القراءات: القسم: خبر سلايد - رياضة


بغداد/ خطوة برس

من المقرر ان يستضيف ملعب كربلاء الدولي في الـ27 من الشهر الجاري، مباراة بين ناديي ذوب آهن الايراني والنصر السعودي، ضمن دوري ابطال اسيا.

موقع المباراة اختاره نادي ذوب آهن الايراني، ووافق عليه الاتحاد الاسيوي وذلك بعد أن أقيمت مباراة الذهاب في الامارات، نتيجة لقطع العلاقات الايرانية – السعودية.

استضافة كربلاء لمباراة مهمة تجمع فريقين تشهد علاقات بلديهما توترا كبيرا، اضافة الى التوتر بينهما بشأن العراق حصرا، دفع بمتابعي الرياضة والمختصين الى المطالبة بنقل المباراة لاربيل او خارج العراق.

ناشطون بينوا ان “إجراء المباراة في كربلاء، بين فريق ايراني وآخر سعودي، ستشهد احتكاكات وتوترات ليست بمصلحة الجماهير او البلد بصورة عامة”.

وبينوا أن “أي توتر في المباراة او اساءة من قبل جماهير أي فريق ضد الاخر، ستؤزم الوضع السياسي للعراق مع البلدين، وسيكون تأثيرها سلبيا على تصنيف البلد في الفيفا ومدى أهليته لاستضافة مباريات مهمة”.

صحفي رياضي كتب في مواقع التواصل الاجتماعي أن “إقامة المباراة في كربلاء حصرا، سيدفع الى تأجيج بعض الهتافات المسيئة”، مطالبا بـ”نقلها الى خارج العراق”.

فيما أوضح أحد المختصين بالشأن الرياضي أنه “من الافضل نقل المباراة، وعلى المسؤولين المختصين والحكومة ان تخاطب النادي الايراني والفيفا باسرع وقت وتتخلى عن استضافتها، وذلك لان العراق اليوم يعيش حالة توتر نتيجة صراع ايران والسعودية من جهة، وايران وامريكا من جهة أخرى”، مستدركا أن “المباراة ستكون شرارة لا يمكن توقع نتائجها”!!.

 

جميع الاخبار