عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
بيل يخرج من اضيق ابواب ريال مدريد


مايو 20, 2019 - 10:19 ص
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

خرج النجم الويلزي غاريث بيل من أضيق أبواب ريال مدريد، بعدما غاب عن المواجهة الختامية للموسم ولم يقم بتوديع جماهير الفريق الملكي، في وقت بات رحيله عن الفريق شبه محسوم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير، إن “مدرب النادي الملكي، زين الدين زيدان، لم يمنح بيل فرصة توديع الجماهير، خلال المباراة الأخيرة للريال هذا الموسم”. مشيرة إلى أن “اللاعب البالغ من العمر 29 عاما “غادر دون وداع”، في إشارة إلى أنه سيرحل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأوضحت أن “بيل شوهد وهو يغادر الملعب، يوم أمس، دون أن يوجه أي تحية لأنصار الريال، حيث اكتفى بتوديع طاقم ريال بيتيس ثم خرج في تجاه مقصورة اللاعبين”.

ومنذ الأشهر الماضية، كان زيدان يوجه رسائل غير مباشرة لبيل، يؤكد من خلالها عدم رغبته في استمرار المهاجم الويلزي مع الفريق خلال الموسم المقبل.
وكانت تقارير إنجليزية جديدة كشفت أن إدارة الريال بدأت تحركاتها الجدية “للتخلص” من النجم بيل، الذي كان الصفقة الأغلى في العالم عندما انتقل من توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد في صيف 2013.

جميع الاخبار