عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
بالصور.. المباشرة بفتح مقبرة جماعية في النجف بالصور.. العثور على مقبرة جماعية في ذي قار القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين محتجون يغلقون دوائر البلدية والوقفين الشيعي والسني في بابل اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد
أريكسن سيوقع للريال بعد نهائي الأبطال


مايو 23, 2019 - 10:22 ص
عدد القراءات: 122 القسم: رياضة


متابعة / خطوة برس

يبدو أن نجم توتنهام الإنجليزي بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فقد ذكر موقع “سبورت بابيل” نقلا عن تقارير صحيفة إسبانية أن الدنماركي كريستيان إريكسن “سيوقع للنادي الملكي” بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستجمع بين توتنهام وليفربول في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد في الأول من يونيو المقبل.

وكانت تقارير صحفية مؤخراً، قد أكدت توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع إريكسن للانضمام إلى الملكى مقابل 4.5 مليون يورو سنوياً، لخلافة لوكا مودريتش الذي اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الجديد.

وطلب توتنهام ما يقرب من 100 مليون يورو لبيع إريكسن في الصيف لكن ريال مدريد يسعى إلى شراء خدمات اللاعب بـ 70 مليون يورو.

من جانب آخر، تحدثت أنباء عن أن الصفقة بين ريال مدريد وتوتنهام قد تكون تبادلية، بحيث يمكن للنادي الملكي الموافقة على عودة غاريث بيل إلى ناديه الإنجليزي السابق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.