عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
الإنتربول ينقذ 50 طفلا من مغتصبيهم في ثلاث بلدان


مايو 23, 2019 - 5:51 م
عدد القراءات: القسم: خبر سلايد - عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس:

أعلنت منظمة الإنتربول الدولية، اليوم الخميس، أنها أنقذت في عملية نظمتها، خمسين طفلا من مغتصبيهم في تايلاند والولايات المتحدة وأستراليا.

وذكرت الشرطة الدولية، أن “العملية التي تحمل اسم Blackwrist وهو سوار كان على يد أحد المجرمين، بدأت عام “2017.

واضافت انه “تم العثور على موقع في قطاع الظل الخاص بالإنترنت عدد المشتركين فيه حوالي 63 ألف مشترك وظهرت لفترة طويلة بانتظام عليه مواد جديدة تتعلق بإساءة معاملة الأطفال، وخاصة الفتيان ممن أعمارهم دون الـ13 عاما”.

وأشار الإنتربول إلى أن “المغتصبين كانوا قلقين للغاية من احتمال فضحهم، ولذلك لجؤوا غالبا لتمويه علاقتهم غير السوية بالأطفال وتركوا عددا قليلا جدا من الأدلة المرئية أو الصوتية المدينة لهم”.

وتمكن الإنتربول من تحديد هوية الضحايا الأولى للجناة بحلول نوفمبر 2017، وبعد شهرين تم القبض على المجرمين في تايلاند وأستراليا.

واستمرت الاعتقالات ووجد بعض الجناة أيضا في الولايات المتحدة كما تم إنقاذ 50 طفلا من أيدي المغتصبين، لكن البحث عن الضحايا الآخرين، الذين قد يكون عددهم حوالى 100 شخص، ما زال مستمرا.

أما بالنسبة للمغتصبين، فقد حكم على مدير موقعهم مونتري سالانجام الذي تم احتجازه في تايلاند بالسجن لمدة 146 عاما بتهمة الاعتداء على الأطفال والتلاعب بالمواد المتعلقة بهذا العنف كما تم الحكم على موقوفين آخرين بالسجن لفترات طويلة مددها بين 36 و40 سنة.

 

جميع الاخبار