عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد
بيان رسمي لريال مدريد: مدرب توتنهام كاذب


مايو 24, 2019 - 3:53 م
عدد القراءات: 149 القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

نشر ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا الجمعة، يتهم فيه مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو “بالكذب”، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها إدارة النادي الملكي.

وصرح بوتشيتينو الخميس أن فريقه توتنهام هوتسبر تم منعه من الإقامة في الفندق التابع لمركز تدريب نادي ريال مدريد، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 8 أيام.

وأكد بوتشيتينو أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قرر عدم السماح لتوتنهام بالإقامة في فندق مركز فالديبيباس التدريبي التابع لريال مدريد.

وجاء بيان “شديد اللهجة” ريال مدريد ليفند تلك التصريحات، واتهم المدرب الأرجنتيني بالكذب، في تصعيد”غير متوقع” من النادي “الملكي”.

وجاء في البيان: “نادي ريال مدريد يرغب بتأكيد أن بوتشيتينو لم يطلب الإقامة في فندق ريال مدريد وأن الأمر غير صحيح بتاتا. لطالما أظهر نادينا استعدادا تاما لأي طلبات من قبل اتحاد كرة القدم الأوروبي والاتحاد الإسباني أو ناديي ليفربول وتوتنهام”.

وأكد النادي “الملكي” أن جميع الطلبات المقدمة تمت الموافقة عليها، ومنها طلب التدريب في مركز النادي، والذي قدمه كلا الناديين.

وأشار بطل أوروبا إلى أن أماكن الإقامة للأندية المشاركة في المباراة النهائية لدوري الأبطال، يتم تحديدها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لدواع أمنية، وأن ريال مدريد لم يتلق أي طلب للإقامة في مقر النادي.