عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
بيان رسمي لريال مدريد: مدرب توتنهام كاذب


مايو 24, 2019 - 3:53 م
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

نشر ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا الجمعة، يتهم فيه مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو “بالكذب”، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها إدارة النادي الملكي.

وصرح بوتشيتينو الخميس أن فريقه توتنهام هوتسبر تم منعه من الإقامة في الفندق التابع لمركز تدريب نادي ريال مدريد، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 8 أيام.

وأكد بوتشيتينو أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قرر عدم السماح لتوتنهام بالإقامة في فندق مركز فالديبيباس التدريبي التابع لريال مدريد.

وجاء بيان “شديد اللهجة” ريال مدريد ليفند تلك التصريحات، واتهم المدرب الأرجنتيني بالكذب، في تصعيد”غير متوقع” من النادي “الملكي”.

وجاء في البيان: “نادي ريال مدريد يرغب بتأكيد أن بوتشيتينو لم يطلب الإقامة في فندق ريال مدريد وأن الأمر غير صحيح بتاتا. لطالما أظهر نادينا استعدادا تاما لأي طلبات من قبل اتحاد كرة القدم الأوروبي والاتحاد الإسباني أو ناديي ليفربول وتوتنهام”.

وأكد النادي “الملكي” أن جميع الطلبات المقدمة تمت الموافقة عليها، ومنها طلب التدريب في مركز النادي، والذي قدمه كلا الناديين.

وأشار بطل أوروبا إلى أن أماكن الإقامة للأندية المشاركة في المباراة النهائية لدوري الأبطال، يتم تحديدها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لدواع أمنية، وأن ريال مدريد لم يتلق أي طلب للإقامة في مقر النادي.

جميع الاخبار