عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
المصرف العراقي للتجارة: تحقيق أرباح صافية قدرها 556 مليون دولار أميركي خلال 2019 الحبس الشديد لمدان انتحل صفة طبيب فيزيائي وتسبب بقتل مريض القبض على ثلاثة ارهابيين في الموصل عبوة ناسفة تستهدف منزل صاحب “المخبز التركي” في ميسان المرور: فتح الطريق من ساحة الخلاني باتجاه تقاطع الحضرة القادرية الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل
خرافات عن استعادة اللياقة بعد الحمل والولادة.. لا تصدّقيها


مايو 24, 2019 - 11:26 م
عدد القراءات: 159 القسم: قوارير


متابعة/ خطوة برس

قال أعضاء بمجلس الشيوخ الأمريكي، اليوم الجمعة، إن الرئيس دونالد ترامب سيقر بيع أسلحة بمليارات الدولارات للسعودية ودول أخرى قائلا إن هناك حالة طوارئ وطنية بسبب التوتر مع إيران، وذلك رغم المعارضة القوية لخطته من الجمهوريين والديمقراطيين على السواء.

وقال مساعدون في الكونجرس إن الإدارة أبلغت لجانا في الكونجرس أنها ستمضي قدما في 22 صفقة أسلحة بقيمة حوالي ثمانية مليارات دولار، متجاهلة مراجعة الكونجرس لمثل تلك المبيعات وهو الإجراء المتبع منذ زمن بعيد.

 

متابعة/ خطوة برس

من الطبيعي خلال أشهر الحمل ان يزداد وزنك ويتغيّر شكل جسمك، فهناك كائن ينمو في داخلك، والتحدّي الحقيقي يتمثّل بـاستعادة لياقتك بعد الولادة التي تدور حولها الكثير من الخرافات التي ربما تعطّلك عن هدفك في استعادة لياقتك

 

تعرّفي إلى هذه الخرافات والحقيقة وراء كل منها:

 

الشائعة الأولى: جسمك لن يعود إلى طبيعته

الحقيقة: بالتغذية السليمة والتمارين الرياضية المناسبة، قد تحصلين على جسد أقوى وأكثر مرونة، ومظهر أكثر رشاقة مما كان عليه قبل الحمل والولادة، وبالتوازي مع التغذية والرياضة، أنتِ بحاجة إلى تعزيز ثقتك بجسمك، وتقبّل التغييرات الطفيفة التي تحدث جرّاء المرور في تجربة الحمل والولادة.

 

الشائعة الثانية: ممارسة الرياضة ليست آمنة خلال الأشهر الأولى بعد الولادة.

الحقيقة: لا يمكن التقليل من أهمية الراحة للاستشفاء من الولادة، لكن الاستسلام للراحة التامة قد يفقدك جزءاً كبيراً من مرونة جسدك، ويبطل نشاطك، لهذا أنتِ بحاجة إلى الاستعانة بالخبراء من أجل وضع نظام آمن لتمارين رياضية خفيفة تصلح لفترة ما بعد الولادة مباشرة، لتساعد جسدك على الاستمرار في ممارسة الرياضة، ومن ثم تتمكّنين من استعادة نشاطك الرياضي بالكامل تدريجياً.

 

الشائعة الثالثة: ممارسة الرياضة بعد الولادة أمر مستحيل، لأنكِ ستكونين مشغولة برعاية الطفل، ومحرومة من النوم وما إلى ذلك..

الحقيقة: كما هو الحال مع أي شخص يمارس الرياضة، فإن ممارسة التمارين الرياضية تفيدك كأم جديدة، حيث تساعدك على النوم بصورة أفضل، كما أنها تحسن حالتك المزاجية، وتزيد طاقتك ونشاطك، وبالتالي تساعدك على تحمّل المزيد من أعباء الأمومة.

 

أما بالنسبة إلى الوقت، فيمكنك إيجاد النشاط البدني المناسب لجدولك الزمني، والخبر الجيد هو أن ممارسة الرياضة من 10 إلى 15 دقيقة يومياً، كافية لاستعادة رشاقتك والحفاظ على مرونة جسدك.