عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
الخارجية الايرانية توضح لقاء ظريف مع سناتور امريكي


مايو 25, 2019 - 2:46 م
عدد القراءات: القسم: خبر سلايد - عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، إن لقاء وزير الخارجية، محمد جواد ظريف، مع السناتور الأمريكية، ديان فينشتاين، يأتي في إطار توضيح مواقف بلاده.

ونقلت وكالة “فارس” عن موسوي قوله إن “الحوار وتبادل وجهات النظر يجري منذ أكثر من عقدين من الزمن مع النخب السياسية غير الحكومية الأمريكية ومنهم أعضاء في الكونغرس في سياق تبيين سياسات إيران”.

وأضاف “هؤلاء الأفراد ليسوا مسؤولين حكوميين ولا يملكون صلاحية التفاوض ولم ولن يجري المسؤولون الإيرانيون أي مفاوضات معهم”.

وتابع المتحدث باسم الخارجية الإيرانية أن الهدف من هذه اللقاءات، والتي بطبيعة الحال تأخذ وقتا وجهدا كبيرا من وزير الخارجية خلال زياراته المكثفة، هو الحيلولة دون تأثير مجاميع الضغط مثل “فريق ب” على المجتمع السياسي والرأي العام الأمريكي ولهذا السبب تواجه برد فعل شديد وغضب من قبل المتطرفين.

ويستخدم ظريف في تصريحاته دوما، مصطلح “فريق ب”، للدلالة على كل من بولتون (جون) مستشار الأمن القومي الأمريكي، وبنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، وبن سلمان (محمد) ولي العهد السعودي، وبن زايد (محمد) ولي عهد أبوظبي.

وكان موقع “بوليتيكو” قد أفاد، يوم الخميس الماضي، بأن وزير الخارجية الإيراني التقى خلال زيارته إلى نيويورك السناتور الديمقراطية المعروفة ديان فينشتاين.

جميع الاخبار