عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
ماذا حدث في حافلة برشلونة بعد خسارة الكأس؟


مايو 27, 2019 - 11:03 ص
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة / خطوة برس

بعد فقدان برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا، الذي كانت جماهير الفريق تمني النفس به لتعويض خيبة دوري أبطال أوروبا، كشفت صحيفة “أس” عما سمته “حالة طوارئ” داخل الحافلة التي تقل الفريق.

وتلقى البارسا ضربة موجعة، السبت الماضي، بخسارة كأس ملك إسبانيا على يد فالنسيا بنتيجة 2-1، ليكتفي الفريق الكتالوني بلقب الدوري بعدما كان محبوه يطمعون بتحقيق ثلاثية تاريخية.

وقالت “أس” إن حافلة برشلونة شهدت “اجتماعا طارئا” عقب الخسارة أمام فالنسيا، بطلب من نجوم الصف الأول في الفريق، ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه.

ولم تكشف الصحيفة واسعة الانتشار عما دار خلال الاجتماع، لكنها أكدت أنه استمر إلى ما بعد وصول الحافلة إلى وجهتها، حيث لم يترجل اللاعبون من أجل مواصلة النقاش.

ونقلت الصحيفة حالة من عدم الارتياح في صفوف لاعبي الـ”بلوغرانا”، عقب خسارة لقبي دوري أبطال أوروبا والكأس خلال شهر واحد، لينتهي الموسم الذي شهد تتويج الفريق بالدوري، بانتكاسة غير متوقعة.

وكان ميسي عبّر، قبل لقاء فالنسيا، عن إحباطه من توديع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي على يد ليفربول الإنجليزي، وقال إن “ما حدث في أنفيلد لا يزال في ذهني”، في إشارة إلى الخسارة صفر-4.

وتابع: “كان انكسارا كبيرا وأنا لا أفكر في أمر شخصي، لكن فقط في العودة بكأس ملك إسبانيا والظفر بلقب جديد”.

والأحد دعا رئيس نادي برشلونة جوزيف ماريا بورتوميو، إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة من أجل مناقشة وضع الفريق، بعدما مني بهزيمة فالنسيا في نهائي الكأس، فيما لم تتسرب بعد أي أنباء عما سيتم اتخاذه من قرارات خلال الاجتماع.

جميع الاخبار