عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
إعلامي معروف يتعرض للتهديد بسبب تقرير عن ملف فساد


مايو 27, 2019 - 12:05 م
عدد القراءات: القسم: العراق - خبر سلايد


بغداد / خطوة برس

أعلنت النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، اليوم الاثنين، عن تعرض الإعلامي د. نبيل جاسم للتهديد بعد نشره تقريرا استقصائيا عن ملف فساد.

وقالت النقابة في بيان تلقت “خطوة برس” نسخة منه إنها “تُعبر عن قلقها البالغ على حياة الإعلامي المعروف د. نبيل جاسم، بعد تعرضه للتهديد بسبب نشر وكالة (بغداد اليوم) التي يترأس تحريرها، تقارير استقصائية عن ملف فساد يخص مصرفا اهليا يملكه سياسي عراقي”.

وأضاف البيان أن “د.نبيل جاسم أبلغ النقابة الوطنية للصحفيين، بأنه تلقى اتصالا مساء أمس الأحد (26 ايار 2019) من شخص مجهول عبر رقم (كورك)، وأن المتصل هدده بالتصفية الجسدية في حال مواصلة وكالة انباء (بغداد اليوم) نشر التقارير الاستقصائية التي تخص ملف عملية تهريب اموال ضخمة خارج البلاد، قام بها مصرف اهلي تابع لسياسي عراقي، من مزاد العملة الأجنبية”.

وكانت “وكالة بغداد الاخبارية” قد نشرت قبل ايام على موقعها الرسمي، بياناً ينص على انها “تود ان تبلغ الرأي العام العراقي بأنها تتعرض لتهديد ووعيد وضغوط من قبل جهات سياسية بعد نشر الوكالة وثائق كشفت فضيحة كبرى جرت في مزاد بيع العملة  الاجنبية التابع للبنك المركزي العراقي، وسمحت بتهريب مليارات الدولارات”.

جميع الاخبار