عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
كونتي يقترب من خلافة سباليتي في إنتر ميلان


مايو 27, 2019 - 10:39 م
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

كشفت وسائل إعلام إيطالية اليوم الاثنين أن أنطونيو كونتي، المدرب السابق لتشلسي الإنكليزي ويوفنتوس، يقترب من خلافة لوتشيانو سباليتي في الإدارة الفنية لنادي إنتر ميلان رابع الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبحسب صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”، فالنادي توصل إلى “اتفاق شامل” مع الإيطالي كونتي (49 عاما)، فيما أشارت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” وقناة “سكاي سبورت إيطاليا” إلى عقد لمدة ثلاثة أعوام سيتم توقيعه في نهاية الأسبوع.

وعلى الرغم من نجاح إنتر ميلان في حجز بطاقته إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بضمانه المركز الرابع اثر فوزه على ضيفه إمبولي (2-1) في المرحلة الأخيرة من الدوري الأحد، فإن مدربه سباليتي (60 عاما) أقر بأن مستقبله غير أكيد مع قطب ميلانو.

وقال سباليتي في تصريحات صحافية “هذا الفوز (على إمبولي) يغير قليلا الأمور. الأمر الآن يتوقف على النادي للحديث وسأسمع ما سيقولونه، مثلكم تماما”.

وأضاف “أريد الاستمرار في تدريب إنتر (…) ولكن سنرى ما سيحدث”.

وظهر اسم كونتي أيضا كخليفة محتمل لماسيميليانو أليغري في تدريب يوفنتوس، أو في الإدارة الفنية لنادي روما خلفا لكلاوديو رانييري الذي تولى المهمة موقتا بعد إقالة أوزيبيو دي فرانشيسكو في آذار/مارس الماضي.

وكان كونتي صانع إنجاز الألقاب الثلاثة الأولى من الثمانية المتتالية التي ظفر بها يوفنتوس في الدوري الإيطالي، كما توج مع تشلسي بلقبي الدوري (2017) وكأس الاتحاد الإنكليزي (2018).

جميع الاخبار