عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
البنك المركزي الياباني: استمرار تفشي فيروس كورونا سيؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي رعد سليم: تكليفنا في لجنة الحكام استحقاق بعد ظلم 4 سنوات البارزاني وبلاسخارت قلقان من تعمق الازمة السياسية ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية
قبل طرحه ..تحذير عالمي من “مارفل” بشأن الجزء الأخير من “أفنجرز”


أبريل 18, 2019 - 7:57 م
عدد القراءات: 159 القسم: خطوة حول العالم


متابعة/ خطوة برس
أطلقت شركة “مارفل” الأمريكية للقصص المصورة، تحذيرا لكل معجبيها حول العالم، قبل أيام من عرض الجزء الرابع والأخير من سلسلة أفلام “أفنجرز” في دور العرض السينمائي.
وطالب مخرجو فيلم “Avengers: Endgame”، الشقيقان أنتوني وجو روسو، في بيان، شاركته “مارفل” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كل من سيشاهدون الفيلم، بعدم حرق أحداثه لمن لم يشاهده بعد.
وقالا لمعجبو “مارفل” في البيان “عندما تشاهدون الفيلم خلال الأسابيع المقبلة، فلا تحرقوا أحداثه للآخرين، وذلك لأنكم لن ترغبوا في أن تتعرضوا لهذا الموقف”.
واختتم الشقيقان روسو البيان، بأن “ثانوس” وهو شرير الجزء السابق، مازال يطالب معجبي “مارفل” بالتزام الصمت.
وسيطرح فيلم “Avengers: Endgame” عالميا في السينمات، ابتداء من 24 نيسان الجاري.
والفيلم من بطولة عدد كبير من نجوم هوليوود، هم روبرت داوني جونيور في دور “الرجل الحديدي”، وكريس إيفانز (كابتن أمريكا) وسكارليت جوهانسون (الأرملة السوداء) وكريس همسوورث (ثور) ومارك روفالو (هالك) وبول راد (الرجل النملة) وكريس برات وإليزابيث أولسون.

وانتهت أحداث الجزء الثالث من أفلام “أفنجرز”، بعنوان “Avengers: Infinity War” بتلاشي غالبية الأبطال الخارقين بصورة مجهولة وغير مفسرة، بعد مواجهتهم لـ “ثانوس”.