عـــاجل

قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد

Loading...
استشهاد وإصابة 17 شخصا حصيلة تفجير كربلاء تحت وطأة الأزمة.. تجارة الأعضاء البشرية تنتعش في إيران بالوثائق… عبد المهدي يصادق على هيكلية الحشد والغاء جميع العناوين التي تتعارض معها قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك ترامب يعلن أول رد على إيران بعد “هجوم أرامكو” رابع إنزال جوي في 24 ساعة… القوات العراقية تنفذ عمليات نوعية لتدمير بقايا “داعش” الاعلام الامني :القبض على متهمين اثنين حاولا تهريب 25 منظومة إنترنت الكمارك تضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك سفوان الحدودي العثور على عبوات قمعية ومساطر تفجير في صلاح الدين وزير الخارجية يصل الى نيويورك لحضور افتتاح اعمال الأمم المتحدة الاعلام الامني: العثور على وكرين لداعش في ديالى عبدالمهدي يستقبل رئيس مقاطعة خيفي ويتوجه غدا إلى شنغهاي المؤسسة الإيزيدية تطالب باعتماد ملف “جرائم داعش” في محكمة جنائية دولية ضبط أدوية بشرية مخالفة في منفذ سفوان
مخدرات مدعومة الاسعار


أبريل 1, 2019 - 3:21 م
عدد القراءات: 70 القسم: العراق


بغداد / خاص بخطوة برس

صرح عالم الاجتماع العراقي أ. د. صالح ياسين، لـ “خطوة برس” أن نوعا نادرا من المخدرات، يبلغ سعر الغرام الواحد منه عالميا 800 $ يباع في العراق بـ 5 آلاف دينار عراقي، وأن إرادات دولية، تدفع الفارق من ميزانياتها، مؤكدا: “هذا النوع من المخدرات، يكفي تناوله مرة واحدة؛ ليمسك بالمتعاطي، ولا يفكه إلا بكورس علاجي، تحت إشراف طبي متخصص، يستغرق ثلاثة أشهر، غير مضمون النتائج؛ لأن المتعافي سرعان ما ينتكس عائدا للادمان”.

خطوة برس، تتساءل: “ما الذي يحث تلك الجهات والارادات والتشكيلات الدولية.. محلية وأجنبية، على دفع الفارق الذي يبلغ مليون دينار للغرام الواحد؟ تاركة الاجابة للشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية والجهات الساندة لها في مكافحة آفة المخدرات التي أنشبت أظفارها في العراق من مصادر دولية وإقليمية ومحلية”.