عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
المصرف العراقي للتجارة: تحقيق أرباح صافية قدرها 556 مليون دولار أميركي خلال 2019 الحبس الشديد لمدان انتحل صفة طبيب فيزيائي وتسبب بقتل مريض القبض على ثلاثة ارهابيين في الموصل عبوة ناسفة تستهدف منزل صاحب “المخبز التركي” في ميسان المرور: فتح الطريق من ساحة الخلاني باتجاه تقاطع الحضرة القادرية الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل
مخدرات مدعومة الاسعار


أبريل 1, 2019 - 3:21 م
عدد القراءات: 162 القسم: العراق


بغداد / خاص بخطوة برس

صرح عالم الاجتماع العراقي أ. د. صالح ياسين، لـ “خطوة برس” أن نوعا نادرا من المخدرات، يبلغ سعر الغرام الواحد منه عالميا 800 $ يباع في العراق بـ 5 آلاف دينار عراقي، وأن إرادات دولية، تدفع الفارق من ميزانياتها، مؤكدا: “هذا النوع من المخدرات، يكفي تناوله مرة واحدة؛ ليمسك بالمتعاطي، ولا يفكه إلا بكورس علاجي، تحت إشراف طبي متخصص، يستغرق ثلاثة أشهر، غير مضمون النتائج؛ لأن المتعافي سرعان ما ينتكس عائدا للادمان”.

خطوة برس، تتساءل: “ما الذي يحث تلك الجهات والارادات والتشكيلات الدولية.. محلية وأجنبية، على دفع الفارق الذي يبلغ مليون دينار للغرام الواحد؟ تاركة الاجابة للشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية والجهات الساندة لها في مكافحة آفة المخدرات التي أنشبت أظفارها في العراق من مصادر دولية وإقليمية ومحلية”.