عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات رئاسة مجلس النواب توجه أعضاء المجلس بمتابعة تنفيذ مطالب المتظاهرين اسبانيول العراق يصل البحرين لخوض بطولة دولية تضم يوفنتوس وآرسنال مجلس الوزراء يقرر تعيين حملة الشهادات العليا استثناءً من ضوابط التعيين المذكورة في موازنة ٢٠١٩ والاستثناء يشمل جميع الوزارات
تعرف على فوائد القهوة الباردة


مايو 31, 2019 - 11:30 ص
عدد القراءات: 98 القسم: اخبار منوعة


متابعة/ خطوة برس

يفضل الكثير من الأشخاص تناول القهوة الساخنة عند تناول وجبة الإفطار، وهذا للشعور بزيادة التركيز والانتباه، لذلك لا يفضلون تناول القهوة الباردة، التى تعود بفوائد صحية أيضاً على الإنسان، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع “healthline”.

فوائد القهوة الباردة :
– تساعد القهوة الباردة على تعزيز عملية الأيض وذلك لاحتوائها على مادة الكافيين مما يؤدى إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية بالجسم وخسارة الوزن الزائد.

– يساعد الكافيين الموجود بالقهوة الباردة أيضاً على تحسين الحالة النفسية للإنسان، وخاصة بين الأشخاص الذين لا يحصلون على ساعات طويلة من النوم.

فوائد القهوة الباردة (2)
– تساعد القهوة الباردة على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب، حيث يحتوى المشروب على الكافيين، ومركبات الفينولية،المغنيسيوم ، والكينيدات وهذه المركبات تعمل على تثبيت نسبة السكر في الدم ، وخفض ضغط الدم، مما يقى من الإصابة بأمراض القلب.

– بالإضافة للفوائد السابق ذكرها، تساعد القهوة الباردة فى تقليل خطر الإصابة بمرض الشلل الرعاش والزهايمر، وأمراض الباركنسون، حيث لاحظت دراسة إن الأشخاص الذين يشربون القهوة أقل عرضة للإصابة بمرض باركنسون.

جميع الاخبار