عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
قرش مفترس يمزق أمريكيا أمام زوجته!


مايو 31, 2019 - 6:10 م
عدد القراءات: القسم: خطوة حول العالم


متابعة / خطوة برس

شهدت امرأة أمريكية أسوأ حادث في حياتها، عندما هجمت سمكة قرش على زوجها أمام عينيها، ورأتها كيف مزقت جسده.

وذكرت صحيفة “ذي ميرور”، أن توماس سمايلي (65 عاما) من كاليفورنيا توفي إثر هجوم سمكة قرش عليه قبالة ساحل ماوي يوم الأحد 26 مايو.

وهاجمت السمكة المفترسة الرجل على بعد 50 مترا من الشاطئ. وهرع رجال الإنقاذ لمساعدته، وأخرجوه من الماء وحاولوا إجراء إنعاش قلبي رئوي له عدة مرات لكنه فارق الحياة.

واعترفت الزوجة، غيل، أنها شاهدت لحظة الهجوم. لكنها لم تعر ذلك الأمر أهمية كبيرة عندما لاحظت شخصا يتخبط في المياه في البداية.

وقالت غيل: “لقد كان سباحا ماهرا، وكان أحد أعضاء فريق السباحة في المدرسة، ومارس الغطس والتزلج على الماء. اعتقدت أنه لا يمكن أن يكون هو”.

ولم تدرك غيل أن الضحية كان زوجها إلا عندما أخرجه رجال الإنقاذ من الماء، وتعرفت عليه من ملابسه، وصرخت باكية.

وأكدت الأمريكية أنها لم تكن على الشاطئ أية لوحة تحذر من هجمات أسماك القرش. وقامت السلطات بعد وفاة توماس بتثبيت لوحات التحذير على كل شاطئ في المنطقة.

جميع الاخبار