عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
امرأة تتهم نيمار باغتصابها في باريس


يونيو 2, 2019 - 10:14 ص
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

اتهمت امرأة، لم يكشف عن هويتها، النجم البرازيلي لاعب فريق باريس سان جرمان، نيمار، باغتصابها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي، وفقا لما ذكرته صحيفة “غارديان” البريطانية.

وتورد وثيقة من الشرطة، حصلت عليها وكالة أسوشيتد برس، أن “حادثة الاغتصاب” وقعت يوم 15 مايو في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساء في فندق فخم في باريس.

وذكرت الوثيقة أن المرأة توجهت إلى مركز للشرطة في مدينة ساو باولو يوم، الجمعة.

وبحسب وثيقة الشرطة، فقد قالت المرأة المجهولة إن نجم الكرة البرازيلي قابلها في فرنسا بعد تبادل رسائل عبر موقع “إنستغرام”.

وأضافت أن ممثلا عن اللاعب اسمه غالو اشترى لها تذكرة سفر إلى باريس وحجز لها غرفة في فندق “سوفيتل باريس آرك دو تريومف”.

 وقالت إن نيمار كان ثملا عندما وصل إلى الفندق، بحسب الصحيفة البريطانية.

وخلال إفادتها للشرطة قالت المرأة “لقد تلامسنا.. لكن نيمار أصبح عدائيا وعنيفا ثم بدأ يمارس الجنس غصبا عنها ومن دون إرادتها”.

وجاء في الوثيقة أيضا أن المرأة غادرت باريس عائدة إلى البرازيل بعد يومين من دون أن تقدم شكوى للشرطة الفرنسية، نظرا لأنها كانت تعاني من “صدمة”.

وأشارت الوثيقة إلى أن المرأة ستخضع لفحوصات طبية كجزء من التحقيق في مزاعم الاغتصاب.

 

نيمار ينفي

ونفى نيمار هذه المزاعم وفق الوثيقة الصادرة عن الشرطة في البرازيل، ووصف والده ووكيل أعماله الاتهامات الصادرة عن امرأة لم تحدد هويتها بأنها “كيدية” ضد ابنه.

كما رفض ممثلون عن نيمار الرد على طلبات التعليق على الأنباء، غير أن والده نيمار دوس سانتوس، أنكر قيام ابنه بأي عمل خاطئ، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية.

يشار إلى أن النجم البرازيلي يستعد حاليا مع منتخب بلاده لخوض غمار بطولة كأس أميركا الجنوبية “كوبا أميركا”، التي ستنطلق في البرازيل في الرابع عشر من حزيران المقبل، وتستمر حتى السابع من يوليو.

وكان نيمار أثار الجدل أكثر من مرة في الفترة القريبة الماضية، ومن بينها أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عاقبه بالإيقاف 3 مباريات في وقت سابق هذا الشهر بسبب الاعتداء على مشجع بعد خسارة باريس سان جرمان في نهائي كأس فرنسا أمام ستاد رين، وذكرت تقارير أنه دخل أيضا في مشاحنات مع زملائه في النادي الفرنسي.

جميع الاخبار