عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد
ترامب: الهجرة أضرت بأوروبا وزادت خطر الإرهاب


يونيو 3, 2019 - 8:46 ص
عدد القراءات: 141 القسم: عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الهجرة قد أضرت بأوروبا وغيرت ثقافتها وزادت من خطر الإرهاب.

وأضاف في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، أنه ينبغي عليه قول ذلك حتى لو لم يكن هذا الكلام موائما سياسيا.

وردت ماي بالقول إن لبريطانيا تاريخا يدعو للفخر في مجال مساعدة الناس الهاربين من الاضطهاد، والسماح لأولئك الراغبين بالمساهمة في الاقتصاد.

بيد أنها شددت في الوقت نفسه على ضرورة أن تتحكم بريطانيا بحدودها.

ووصف ترامب العلاقات الأمريكية البريطانية بأنها “لا غنى عنها”، وأنها في أفضل صورها و”لم تكن بمثل هذه القوة التي عليها الآن”.

وأوضح أن الولايات المتحدة وبريطانيا ستعملان من أجل التوصل لاتفاقية تجارة ثنائية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقال إن “الولايات المتحدة تتطلع إلى إتمام اتفاقية تجارية ثنائية رائعة مع المملكة المتحدة. هذه فرصة لبلدينا وسنغتنمها بشكل كامل”.

وبدورها قالت ماي إنهما ناقشا خطط إنجاز اتفاقية تجارية “طموحة”.

ونفى ترامب في المؤتمر نفسه توجيهه انتقادا لماي قبيل قدومه إلى بريطانيا. ووصف ما نقله الإعلام عنه بأنه تحريف لكلامه، ويندرج في خانة الأخبار الكاذبة.

وقال ترامب “لم أنتقد رئيسة الوزراء، فأنا أحترمها كثيراً. لسوء الحظ، نُشر ذلك في مقال صحفي، وكما تعلمون كان كل شيء على ما يرام، لم أقل ذلك عن رئيسة الوزراء كما تم نشره”.