عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
ترامب: الهجرة أضرت بأوروبا وزادت خطر الإرهاب


يونيو 3, 2019 - 8:46 ص
عدد القراءات: 184 القسم: عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الهجرة قد أضرت بأوروبا وغيرت ثقافتها وزادت من خطر الإرهاب.

وأضاف في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، أنه ينبغي عليه قول ذلك حتى لو لم يكن هذا الكلام موائما سياسيا.

وردت ماي بالقول إن لبريطانيا تاريخا يدعو للفخر في مجال مساعدة الناس الهاربين من الاضطهاد، والسماح لأولئك الراغبين بالمساهمة في الاقتصاد.

بيد أنها شددت في الوقت نفسه على ضرورة أن تتحكم بريطانيا بحدودها.

ووصف ترامب العلاقات الأمريكية البريطانية بأنها “لا غنى عنها”، وأنها في أفضل صورها و”لم تكن بمثل هذه القوة التي عليها الآن”.

وأوضح أن الولايات المتحدة وبريطانيا ستعملان من أجل التوصل لاتفاقية تجارة ثنائية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقال إن “الولايات المتحدة تتطلع إلى إتمام اتفاقية تجارية ثنائية رائعة مع المملكة المتحدة. هذه فرصة لبلدينا وسنغتنمها بشكل كامل”.

وبدورها قالت ماي إنهما ناقشا خطط إنجاز اتفاقية تجارية “طموحة”.

ونفى ترامب في المؤتمر نفسه توجيهه انتقادا لماي قبيل قدومه إلى بريطانيا. ووصف ما نقله الإعلام عنه بأنه تحريف لكلامه، ويندرج في خانة الأخبار الكاذبة.

وقال ترامب “لم أنتقد رئيسة الوزراء، فأنا أحترمها كثيراً. لسوء الحظ، نُشر ذلك في مقال صحفي، وكما تعلمون كان كل شيء على ما يرام، لم أقل ذلك عن رئيسة الوزراء كما تم نشره”.

جميع الاخبار