عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
بيكنباور يريد كلوب للبايرن.. ماذا قال كلوب؟


يونيو 4, 2019 - 1:44 م
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة / خطوة برس

رد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على تصريحات أدلى بها لاعب كرة القدم الألماني الشهير، فرانز بيكنباور، التي قال فيها إنه يرغب في أن يقوم كلوب بتدريب نادي بايرن ميونيخ في يوم ما.

وقال كلوب (51 عاما) لصحيفة “بيلد” الألمانية: “أحب فرانز وهو يحبني، لكن لدي عقد طويل الأجل مع ليفربول”.

وأوضح أنه يشعر بالسعادة “عندما يقول فرانز شيئا مثل هذا”.

وتابع: “هذا أفضل بكثير مما لو كان سيقول إنه يعتقد أن كلوب ليس جيدا، وبجانب هذا فإن بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند لديهما مدربين جيدين”.

وأوضح كلوب: “لا أعلم ماذا سيحدث خلال السنوات الخمس المقبلة وما بعدها. ربما يكون هناك مدربين مختلفين تماما في الصورة حينذاك”.

وفي أعقاب فوز كلوب مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، أعرب بيكنباور عن أمله في أن يتولى مواطنه تدريب بايرن ميونيخ يوما ما.

وقال بيكنباور (73 عاما) في تصريحات صحفية: “لا أريد شيء أكثر له باستثناء قدومه لتدريب بايرن يوما ما”.

وأضاف “ستكون هذه مواءمة جيدة، بالنسبة لي هو واحد من أفضل مدربي العالم”.

يشار إلى أن كلوب يدرب ليفربول منذ عام 2015، وسبق له تدريب فريقي بروسيا دورتموند وماينز في الدوري الألماني.

جميع الاخبار