عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
البنك المركزي الياباني: استمرار تفشي فيروس كورونا سيؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي رعد سليم: تكليفنا في لجنة الحكام استحقاق بعد ظلم 4 سنوات البارزاني وبلاسخارت قلقان من تعمق الازمة السياسية ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية
شرطة ذي قار تعلن تفاصيل جريمة شخص قتل صديقه من أجل المال


يونيو 5, 2019 - 6:42 م
عدد القراءات: 329 القسم: العراق - خبر سلايد


ذي قار/ خطوة برس

أعلنت شرطة محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، اعتقال شخص قتل صديقه الذي يعمل محاميا من أجل سرقة سبعة آلاف دولار منه.

وقال إعلام شرطة ذي قار في بيان تلقت “خطوة برس” نسخة منه إن “قوة من خلية الصقور اعتقلت شخصا يبلغ من العمر 38 عاما في قضاء الصويرة بمحافظة واسط حيث كان هاربا الى هناك بعد تنفيذه جريمة قتل في ذي قار”.

وبحسب البيان، اعترف المعتقل بأنه كان قد استدرج صديقا له يعمل محاميا الى منزل يملكه شقيق المعتقل في مدينة الناصرية، وعند دخول المحامي الى المنزل أطلق الجاني رصاصتين عليه من مسدس نوع “كلوك” وأرداه قتيلا وسرق سبعة آلاف دولار كانت بحوزته.

وقام الجاني بعد ذلك بلف جثة القتيل بكيس بلاستيكي وقطعة قماش ونقلها الى منطقة نائية ورماها في أحد الطرق النيسمية، بينما رمى سلاح الجريمة العائد لشقيقه وظرفي الرصاصتين قرب اتحاد نقابات العمال بصوب الشامية من مدينة الناصرية.

وهرب الجاني، الذي يسكن حي الشهداء في الناصرية، بعد تنفيذ جريمته الى الصويرة، إلا أن التحقيقات التي أجرتها شرطة ذي قار بالتعاون مع مكافحة الإجرام وخلية الصقور والاستخبارات قادت الى التعرف عليه وتحديد مكان تواجده، فتم إرسال قوة من خلية الصقور الى الصويرة لاعتقاله.

وبعد اعتقال الجاني تم ضبط مبلغ 1900 دولار بحوزته، حيث قام بتحويل خمسة آلاف دولار من النقود التي سرقها الى الدينار العراقي لتسديد ديون بذمته.

وأشار البيان الى أنه “تم تصديق أقوال المتهم بالاعتراف قضائيا وأجري كشف الدلالة له بإشراف قائد شرطة ذي قار والمحكمة المتخصصة وجاء مطابقا لاعترافاته، وقرر قاضي التحقيق توقيفه استنادا لأحكام المادة (٤٠٦) من قانون العقوبات العراقي”.