عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد
ميسي يسعى لإنقاذ سمعته في كوبا أمريكا


يونيو 7, 2019 - 8:44 م
عدد القراءات: 150 القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

يسعى ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي برشلونة الإسباني لتعويض إخفاقاته مع منتخب بلاده، وذلك بالحصول على بطولة “كوبا أمريكا” التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 حزيران الجاري وحتى السابع من تموز المقبل.

وفشل ليونيل ميسي في قيادة منتخب الارجنتين لحصد الالقاب على مدار مسيرته في ملاعب كرة القدم.

وخسر ليونيل ميسي 4 مباريات نهائية مع منتخب الارجنتين طوال مسيرته بواقع 3 لقاءات في بطولة “كوبا أمريكا” ومباراة وحيدة في كأس العالم.

وخسر ليونيل ميسي نهائي كوبا أمريكا 2007 مع منتخب الارجنتين أمام البرازيل بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في فنزويلا.

كما خسر ليونيل ميسي نهائي كوبا أمريكا عامي 2015 و2016 مع منتخب الارجنتين أمام تشيلي بركلات الترجيح.

وتذوق ليونيل ميسي مرارة الهزيمة مع منتخب الارجنتين أمام ألمانيا في نهائي بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويرى المراقبون أن النسخة القادمة من بطولة “كوبا أمريكا” قد تكون الفرصة الأخيرة لنجم برشلونة الإسباني لتحقيق المجد مع منتخب الارجنتين، وتحقيق الإنجاز الذي عجز عن تحقيقه الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

وكانت قرعة بطولة “كوبا أمريكا” أوقعت منتخب الأرجنتين في المجموعة الثانية بجانب منتخبات كولومبيا وباراجواي وقطر.

ويفتتح منتخب الأرجنتين مشواره فى البطولة بمواجهة كولومبيا قبل أن يواجه باراجواي وقطر على الترتيب.