عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد
مقتل 17 شخصا جراء اصطدام حافلة بإشارة مرورية في دبي


يونيو 8, 2019 - 12:38 م
عدد القراءات: 136 القسم: عربي ودولي


متابعة / خطوة برس
لقي، على الأقل، 17 شخصا من جنسيات مختلفة مصرعهم وأصيب آخرون إثر ارتطام حافلة بإشارة طريق مُعلقة في دبي.
وقالت الشرطة إن الحافلة التي تحمل لوحة أرقام مرورية من سلطنة عمان كانت تُقلّ 31 راكبا وقت وقوع الارتطام على طريق الشيخ محمد بن زايد.
وقال مسؤولون هنود إن ثمانية من مواطنيهم كانوا بين القتلى.
ويتلقى سائق الحافلة، وهو في الخمسينيات من عمره، علاجا من إصابات طفيفة تعرض لها، بينما تجري التحقيقات في وقوع الحادث.
وعلى صفحتها الرسمية على موقع تويتر، أعربت شرطة دبي عن “خالص تعازيها وتعاطفها” مع عائلات الضحايا.
وقال القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري: “أحيانا يؤدي خطأ أو إهمال طفيف أثناء قيادة المركبة إلى تبعات وخيمة”.
ولم يصدر حتى الآن سبب رسمي أو تفاصيل عن الحادث. وقالت وسائل إعلام محلية إن الحافلة انحرفت لتتفادى لافتة تشير إلى الحد المسموح به في الارتفاع، والتي شقت سقف الحافلة.