عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
أمريكان ايرلاينز تمدد وقف طيران طائرات بوينج 737 ماكس حتى أيلول


يونيو 9, 2019 - 11:30 م
عدد القراءات: القسم: عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

 

قالت شركة أمريكان ايرلاينز يوم الأحد إنها ستمدد إلغاء نحو 115 رحلة يومية حتى سبتمبر أيلول بسبب وقف استخدام طائرات بوينج 737 ماكس.

 

وكانت أكبر شركة للطيران في الولايات المتحدة قد قالت من قبل إنها ستلغي الرحلات في 19 أغسطس آب بعد وقف استخدام هذا الطراز من طائرات بوينج في كل أنحاء العالم في مارس آذار عقب تحطم طائرتين من نفس الطراز في إندونيسيا وإثيوبيا ومقتل كثيرين بسبب ذلك.

 

وأضافت أمريكان ايرلاينز يوم الأحد أنها ستمدد إلغاء الرحلات حتى الثالث من سبتمبر أيلول. ولم تنته بوينج بعد من الطلعات التجريبية ولم تقدم بعد رسميا تطويرا لبرمجياتها وتغييرا في التدريبات لإدارة الطيران الاتحادية لإقرارها.

 

ولم يتسن الاتصال بإدارة الطيران الاتحادية وشركة بوينج للتعليق على ذلك.

 

وكان دان إيلويل رئيس إدارة الطيران الاتحادية بالإنابة قد قال للصحفيين الشهر الماضي إنه لا يوجد لديه جدول زمني محدد لإعادة تشغيل طائرات بوينج 737 ماكس.

 

وتم حظر طيران هذا الطراز من الطائرات في مارس آذار عقب تحطم طائرة لشركة الطيران الإثيوبية بعد أشهر فقط من حادث مماثل تعرضت له طائرة لشركة ليون أير في إندونيسيا مما أسفر عن مقتل 346 شخصا في الحادثين.

 

 

 

 

جميع الاخبار