عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
الشرطة السويدية تصيب رجلا بالرصاص في مالمو لزعمه أنه يحمل متفجرات


يونيو 10, 2019 - 7:10 م
عدد القراءات: القسم: عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

قالت جهات إنفاذ القانون في السويد إن الشرطة أصابت بالرصاص، اليوم الاثنين، رجلا في محطة القطارات المركزية في مدينة مالمو بجنوب البلاد بعدما قال شهود إنه أطلق تهديدات وزعم أنه يحمل متفجرات وأسلحة نارية.

وجرى إخلاء المحطة التي تقع في وسط مدينة مالمو بعد الحادث. ولم ترد تقارير عن سقوط مصابين آخرين باستثناء ذلك الشخص الذي أطلق شرطي النار على ساقيه.

وقال مسؤول في الشرطة يدعى بير أولوف سويسيث في مؤتمر صحفي ”السبب هو أن الرجل أبدى سلوكا ينطوي على تهديد. كان يحمل حقيبتين زعم أنهما تحتويان على أسلحة نارية إضافة إلى متفجرات“.

وقالت الشرطة إن الرجل، الذي لم يتم التحقق من هويته بعد، يتلقى العلاج في المستشفى، بينما نفذت فرقة التعامل مع المفرقعات بالشرطة تفجيرين تحت السيطرة في المحطة للحقيبتين اللتين كان يحملهما.

وذكر سويسيث انه لم يتبين بعد ما إذا كانت الحقيبتان تحتويان على أي أشياء خطيرة، وأن الضباط في الموقع اضطروا لمواجهة التطورات على افتراض أن الواقعة قد تكون عملا إرهابيا.

وقالت شرطة مالمو إنها تكثف وجودها في الأماكن العامة بأنحاء المدينة الساحلية التي يقطنها ما يزيد بقليل على 300 ألف شخص.

وقالت شركتا تشغيل قطارات، إحداهما محلية والأخرى إقليمية، في بيانين منفصلين إنه جرى تعليق الرحلات المتوجهة لهذه المحطة والمغادرة منها بسبب التحقيقات.

جميع الاخبار