عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
أسترالي يعترف باغتصاب طالبة عربية وقتلها


يونيو 12, 2019 - 10:23 ص
عدد القراءات: القسم: عربي ودولي


متالعة / خطوة برس

أقر أسترالي يبلغ من العمر ( 20 عاما) بالذنب، الأربعاء، في جريمة اغتصاب وقتل طالبة من فلسطينيي 48 في ملبورن، قبل نحو نصف عام.

واغتصبت الشابة آية مصاروة (21 عاما) وقتلت خلال عودتها إلى منزلها في ملبورن منتصف ليل 16 يناير الماضي. وعثر مارة على جثتها بين شجيرات، قرب محطة القطار في المدينة الأسترالية.

وألقت الشرطة القبض على كودي هيرمان، ووجهت له الاتهام بارتكاب الجريمة بعد أيام على وقوعها.

وأقر هيرمان بالذنب بتهمتي الاغتصاب والقتل أمام المحكمة العليا بولاية فيكتوريا. ومن المقرر عقد جلسة الحكم مطلع أكتوبر، وفق ما أوردت وكالة “فرانس برس”.

وأحدثت جريمة الاغتصاب والقتل صدمة لدى الأستراليين، وأثارت موجة حزن وغضب في مسقط رأسها وشارك الآلاف في مسيرات وتجمعات تكريما لها.

وشهدت ملبورن خلال السنوات القليلة الماضية عددا من الهجمات العنيفة ضد النساء، مما طرح تساؤلات عن مدى الحماية التي يتمتعن بها في الشوارع العامة في أستراليا، والجهود التي تبذلها السلطات لتعزيز السلامة في المدن الكبرى.

جميع الاخبار