عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
بالوثائق.. أسماء الوجبة الثالثة لخريجي الهندسة الذين تم تعيينهم على ملاك الدفاع الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات رئاسة مجلس النواب توجه أعضاء المجلس بمتابعة تنفيذ مطالب المتظاهرين اسبانيول العراق يصل البحرين لخوض بطولة دولية تضم يوفنتوس وآرسنال
انطلاق عملية أمنية شمال ديالى لملاحقة فلول داعش


يونيو 12, 2019 - 11:15 ص
عدد القراءات: 122 القسم: العراق - خبر سلايد - عاجل


ديالى / خطوة برس

اعلن قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي، اليوم الأربعاء، عن انطلاق عملية أمنية لتمشيط وتفتيش عدد من القرى في المناطق الشمالية المحاذية لمحافظة صلاح الدين.

وقال اللواء العبادي في بيان تلقت “خطوة برس” نسخة منه إن “قوة امنية مشتركة من شرطة المحافظة شرعت بتنفيذ عملية امنية لتمشيط قرى عمر مندان وام الغزلان وصنيديج وصولا الى معسكر عائشة”.

واضاف العبادي أن “الهدف من العملية هو ملاحقة فلول عصابات داعش الارهابية وتأمين المناطق الواقعة ضمن الشريط الحدودي مع المحافظات الاخرى”.

جميع الاخبار