عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
بالصور.. المباشرة بفتح مقبرة جماعية في النجف بالصور.. العثور على مقبرة جماعية في ذي قار القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين محتجون يغلقون دوائر البلدية والوقفين الشيعي والسني في بابل اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد
يوفنتوس يتوصل لاتفاق مبدئي مع تشيلسي


يونيو 14, 2019 - 11:53 ص
عدد القراءات: 119 القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

ذكرت شبكة سكاي إيطاليا وهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن يوفنتوس توصل لاتفاق مبدئي مع تشلسي ليتولى ماوريتسيو ساري مسؤولية تدريب بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بدءا من الموسم المقبل.

وأشارت سكاي إيطاليا إلى أن الناديين لم يعلنا بعد التوصل لاتفاق لكن ساري، الذي قاد تشلسي للقب الدوري الأوروبي، سيوقع عقدا لثلاثة مواسم مع يوفنتوس.

ورحل المدرب ماسيميليانو أليغري عن يوفنتوس بنهاية الموسم ويرغب تشلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الحصول على تعويض نظير رحيل ساري قبل العام الأخير من عقده.

وأوضحت سكاي إيطاليا وبي.بي.سي أن الناديين اتفقا على حصول تشلسي على 5 ملايين جنيه إسترليني (6.34 مليون دولار) كتعويض وأن يوفنتوس ربما يعلن تعيين ساري في وقت مبكر من صباح الجمعة.

وتولى ساري تدريب تشلسي قادما من نابولي في يوليو 2018 وقاده للمركز الثالث في الدوري والتأهل لدوري أبطال أوروبا ثم حصد لقب الدوري الأوروبي بتغلبه 4-1 على غريمه المحلي أرسنال في النهائي في باكو.