عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
تراجع أسعار الذهب مجدداً في الأسواق العالمية


يونيو 15, 2019 - 9:39 ص
عدد القراءات: القسم: مال وأعمال


متابعة/ خطوة برس

 

تراجعت أسعار الذهب عن مكاسبها الأولية لتغلق بلا تغير يذكر، بعد أن ساعدت بيانات قوية لمبيعات التجزئة في الولايات المتحدة في انحسار المخاوف من تباطؤ الاقتصاد في الربع الثاني من العام.

 

وفي وقت سابق من الجلسة قفزت أسعار المعدن الأصفر 1% بفعل توقعات في السوق بأن البنك المركزي الأميركي سيقرر زيادتين على الأقل في أسعار الفائدة في 2019.

 

وأنهى الذهب للبيع الفوري جلسة التداول منخفضا 0.06% عند 1341.14 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن كان قفز إلى 1358.04 دولار وهو أعلى مستوى له منذ الحادي عشر من أبريل نيسان 2018.

 

وسجلت العقود الأميركية عند التسوية 1344.50 دولار للأوقية مرتفعة 0.1% بعد أن كانت قفزت أثناء الجلسة إلى 1359.50 دولار.

 

وينهي المعدن النفيس الأسبوع على مكاسب بحوالي 1% مواصلا الصعود لرابع أسبوع على التوالي.

 

وعززت القراءات الاقتصادية الصادرة في الآونة الأخيرة بالولايات المتحدة توقعات خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) لأسعار الفائدة مما دفع عوائد سندات الخزانة الأميركية القصيرة الأجل للانخفاض أمس الخميس قبيل اجتماع المركزي الأميركي المقرر الأسبوع القادم.

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.25% إلى 14.86 دولار للأوقية بينما هبط البلاتين 1% إلى 799.50 دولار للأوقية.

 

وصعد البلاديوم 1.5% إلى 1466.50 دولار للأوقية مسجلا أفضل أداء أسبوعي منذ أبريل نيسان 2018 ومواصلا الصعود لسابع جلسة على التوالي.

جميع الاخبار